عروض نهاية العام لتأمين السيارات

عروض نهاية العام لتأمين السيارات

في نهاية كل عام تكثر العروض في المملكة العربية السعودية على أغلب المنتجات والخدمات حيث تقوم العديد من الشركات والمحال التجارية من بينها شركات التأمين  بإطلاق  العديد من العروض الترويجية المغرية كما يحصل في مناسبات أخرى مثل اليوم الوطني السعودي وفي هذا العام تشارك أسرة موقع وكيل  المواطنين و المقيمين في المملكة فرحتهم باستقبال العاام الجديد 2021  متمنية لهم عاماً مزدهراً يغمره الصحة والسعادة للجميع.

ربما تتسائل عن كيفية الأختيار بين هذه العروض؟

توفر لك مواقع مقارنة الأسعار عبر الانترنت المعلومات التي تحتاجها حول أحدث خصومات التأمين على السيارات و كل ماتحتاج لمعرفته بالصفقات الموسمية. بالإضافة إلى أنه هنالك بعض النقاط الواجب الأخذ بها قبل البدء بالمقارنة للحصول على أفضل عرض ممكن لتأمين سيارتك في المملكة:

  1. معرفة نوع التغطية وتحديد الاحتياجات الأخرى المتوقع تغطيتها من قبل شركة التأمين مثلاً إذا كنت تبحث عن تغطية لسيارتك وسيارة الطرف الآخرعند وقوع حادث فعليك بالتأمين الشامل، بعدها يجب عليك تحديد التغطيات الاضافيه كاصلاح السيارة في الوكالة والتوسعة الجغرافية إلى بلدان أخرى وغيرها.
  2. وضع ميزانية مُحتملة لوثيقة التأمين تناسب سعر السوق في المملكة العربية السعودية.
  3. قراءة بيانات الوثيقة والعروض المقدمة بشكل دقيق قبل عملية الشراء للالمام بجميع التغطيات المطروحة وأيضاً الحالات المستثناة من قبل شركة التأمين.
  4. التحقق من صحة تاريخ صلاحية الخصم فعادةً ما تذكر مدة صلاحية عروض الخصم.
  5. عند شراء الوثيقة تأكد من أن جميع حقوقك محفوظة لدى الشركة المُؤمنة بشكل صحيح.

هناك عروض أخرى مقدمة من شركات التأمين تندرج تحت مسميات أخرى مثل:

  1. خصم الولاء: حيث تقدمها شركات التأمين لعملائهم المُؤمنين لديهم لمدة عام وأكثر والذين لديهم سجل خالي من المطالبات المرورية، يتم منحهم خصم بقدر %5 في السنة الأولى، ومن ثم خصم يصل إلى %10 للسنتين التاليتين من التجديد.
  2. خصم المركبات المتعددة: يتم منحه للعملاء المؤمنين لأكثر من سيارة مع نفس شركة التأمين، %5 في السنة الأولى، ومن ثم خصم يصل إلى %10 للسنتين التاليتين من التجديد.
  3. خصم عدم وجود مطالبات: جميع شركات تأمين المملكة العربية السعودية تقدم خصم عدم وجود مطالبات بنسب تتراوح من 10% – 60% حيث يتم احتساب هذه النسب استناداً على نوع التأمين و عدد سنوات عدم وجود مطالبات.

هل يعتبر العرض الأرخص هو الأفضل؟

من الطبيعي أن يتطلع معظم الأشخاص  لشراء الوثيقة الأقل سعراً لتأمين سياراتهم لكن ذلك لايعني بالضرورة أن تكون هي الوثيقة الأفضل خياراً لذلك يُنصح دائماً بشراء الوثيقة التي تناسب احتياج الشخص على أساس تغطيتها و المميزات المُقدمة معها لأن الهدف من تأمين السيارة هو الحصول على أحسن تغطية وحماية مادية من الخسائر بدلاً من شراء السعر الأقل.

Compare Car insurance quotes

Get a quote

في الختام تُعتبر صفقات نهاية العام من أقوى العروض الموسميةً لشراء وثيقك وللمقارنة بين شركات التأمين عبرالانترنت في المملكة العربية السعودية وللحصول على نسبة خصم مغرية اذا أمكن مع جميع التغطيات والمزايا، والمعرفة الكاملة بحقوقك و واجباتك تجاه شركات التأمين.

و مع قرب انتهاء هذا العام تتمنى اسرة موقع وكيل لجميع المواطنين و المقيمين في المملكة العربية السعودية عام جديد مليئ بالنجاح و السعادة 2021