عروض اللقاح, شركات التأمين في السعودية تمنح خصومات لعملائها

عروض اللقاح, شركات التأمين في السعودية تمنح خصومات لعملائها

في إطار التزامها بالمسؤولية الاجتماعية ودعماً للجهود الحكومية في السعودية، أتاحت وزارة التجارة والاستثمار في 8 مارس للأسواق والمتاجر والمنشئات التجارية ومحلات السلع والخدمات بما فيها شركات التأمين على السيارات في السعودية خدمة منح خصومات خاصة للعملاء الذين تلقوا اللقاح المضاد لفيروس “كورونا” المستجد.

وأوضح المتحدث باسم وزارة التجارة والاستثمار، عبد الرحمن الحسين، في تغريدة له على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن الوزارة سهلت هذه الخطوة لجميع المتاجر في المملكة دون الحاجة للحصول على التراخيص اللازمة للخصومات، ودون أن يؤثر ذلك على رصيد الخصومات السنوية المصرح بها للمنشأة أو المتجر. علاوةً على ذلك، فإن الخدمة المقدمة مجانية تمامًا ولا تتطلب دفع أي رسوم مالية وذلك سعيًا لسلامة المجتمع وتشجيعًا لأخذ اللقاح للحد من انتشار فايروس كورونا.

من المقاهي حتى شركات تأمين السيارات: عروض للحاصلين على اللقاح في السعودية

وتقدم حملة “خذ الخطوة، خذ اللقاح” للحاصلين على اللقاح عددًا من المزايا، في مقدمتها عروض خاصة من شركات التأمين على السيارات تشتمل أسعاراً مخفضةً على وثائق تأمين السيارات الجديدة. إذ يمكن للعملاء الاستفادة من خصم ثابت بنسبة 5-15٪ على وثيقة التأمين الإلزامي (تأمين طرف ثالث)، أو خصم يتراوح بين 10-30٪ على وثيقة التأمين الشامل للسيارة. أعثر على المزيد من العروض عبر موقع لتأمين السيارات في السعودية وقارن أفضل الصفقات الموجودة في السوق.

Compare Car insurance quotes

Get a quote

وقد شاركت في المبادرة التي أطلقتها وزارة الصناعة السعودية بالتعاون مع حملة وزارة الصحة العديد من المؤسسات والمحلات التجارية، بهدف تشجيع المجتمع وتحقيق المناعة الجماعية، حيث قدمت خدمات مجانية وخصومات كبيرة للمبادرين بأخذ الجرعة (نبأ سار! بإمكانك الاستفادة من عروضٍ رائعة) كل ما عليك فعله للاستفادة من الخصومات المقدمة للمطعمين في المملكة العربية السعودية، هو حجز موعد لتلقي اللقاح المضاد، من ثم استخدام تطبيق صحتي لإبراز شهادة “محصن” الطبية.

السعودية توسع حملة التطعيم ضد فايروس كورونا

وفي ظل المرحلة الحالية، تلقى أكثر من 2.3 مليون شخص اللقاح المضاد حتى الآن في أنحاء المملكة السعودية. وكشف وزير الصحة السعودي، معالي الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة لقناة “العربية” أن الوزارة تُعد خطة لتوفير اللقاحات المضادة لفيروس كورونا في الصيدليات المجتمعية مجاناً لجميع المواطنين والمقيمين داخل المملكة. وأضاف بالقول عبر صفحته على “تويتر”: “أمضينا عامًا في الجائحة، وهذه خطتنا نحو الحياة الطبيعية، خذ الخطوة وابدأ رحلتك، فسلامتك هي الأهم، خذ اللقاح”.

ويُعد حجم الإقبال الواسع ودعم الحملة التوعوية مقياساً على وعي المجتمع وتعاونه. ودافعه في ذلك بسيط للغاية: تحصين المجتمع يعني خطوة ثابتة نحو الحياة الطبيعية. وعودة الحياة الطبيعية أمرٌ لا غنى عنه للمجتمع والأعمال التجارية.